Skip to content Skip to footer

قبل الإيداع الضريبي ومراجعة الحسابات هو مسك الدفاتر

بواسطة فريق ليدجرس

الشيء الأكثر أهمية هو أن الأنظمة الضريبية أصبحت الآن معقدة، خاصة مع تطبيق ضريبة الشركات في الإمارات العربية المتحدة. يجب أن تحتفظ الشركات ببيانات خالية من الأخطاء لحسابات الضرائب لأن السلطات الضريبية لها الحق في تدقيق بياناتك التي تحتاج إلى صيانة كافية لتجنب أي عقوبات. يمكن أن يكون الإيداع الضريبي مخيفًا ومستهلكًا للوقت ومرهقًا. غالبًا ما تقوم الشركات بتمزيق مكاتبها للعثور على الأوراق المطلوبة للإيداع الضريبي.

بدلاً من غربلة كومة من المستندات للحصول على المستندات التي تحتاجها، يضمن مسك الدفاتر تنظيم هذه المعلومات بشكل صحيح مسبقًا. من خلال نظام مسك الدفاتر، ستحصل دائمًا على المعلومات المالية الجاهزة للإيداع الضريبي.

بصرف النظر عن هذا، يمكن أن يؤدي مسك الدفاتر غير المتسق بسهولة إلى فقدان مطالبات نفقاتك بسبب الأعمال الورقية غير المنظمة والمفقودة. وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة، يحق للسلطات رفض الخصم الذي تطالب به إذا لم يتم الحفاظ على الأوراق في الوقت المطلوب.

علاوة على ذلك، سيكون عملك دائمًا على استعداد لتسليم البيانات المالية إلى المدققين. سيساعد هذا في تخفيف الضغط على عملية التدقيق. لن يضطر الموظفون إلى استثمار المزيد من الوقت والساعات لتنظيم البيانات والحفاظ عليها جاهزة للمراجعين.

سيمنحك تطبيق مسك الدفاتر راحة البال لتتمكن من التنقل بسهولة في عملية الإيداع الضريبي والتدقيق.

اترك تعليق

0.0/5