Skip to content Skip to footer

تخرج دفعة كلية بغداد للاعمال عام 2022

أقامت كلية بغداد للأعمال (BBS) حفل التخرج الثاني احتفاءً بإنجازات الطلاب الذين أكملوا جميع متطلبات أسس الأعمال برنامج. وحضر الحفل ضيوف من القطاع الخاص والحكومة وموظفون وأقارب وأصدقاء الخريجين.

الدكتور ياس الكفاجي ، الشريك الأول في شركة ليدجرز للمحاسبة والتدقيق ذ، سلمت الشهادات للخريجين لاستكمال برنامج مدته عام واحد في اللغة الإنجليزية والأعمال والمهارات المهنية. يعالج برنامج BBS فجوة المهارات ، ومعدل بطالة الشباب ، وتوليد رأس مال بشري للقطاع الخاص.

مؤسسة BBS كريستين فان دن تورن وقدم الملاحظات الافتتاحية من خلال شرح تاريخ المدرسة وخططها للمستقبل. هو وكانت ألينا رومانوفسكي ، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في العراق ، المتحدث الرئيسي في حفل التخرج.

وكان من بين المتحدثين علي طارقالمدير التنفيذي لرابطة المصارف العراقية الخاصة وعلي الحلي مدير التسويق والاتصال الالكتروني. وشدد كلاهما في خطبهما على أهمية كلية بغداد للأعمال وكيف دعمت القطاع الخاص العراقي برأس المال البشري.

يعمل معظم الطلاب الذين تخرجوا الآن في شركات مثل Fedshi و Alsaree3 و Eduba و Safr Agency و Business by Design و Earthlink و Alrasheed TV و Creativity Development School و Bright Horizons و Dar Alataa و Elnil Energy و IOM-UN Migration.

كلية بغداد للأعمال هي واحدة من عملائنا في ليدجرز. إنهم يثقون بنا في تزويدهم بحلول فعالة تتوافق مع أهدافهم المؤسسية ، مما يضمن الوضوح المالي والاستفادة من هذه المعلومات لتعزيز العلاقات مع أصحاب المصلحة.

تعرف على المزيد حول خدمات المحاسبة لدينا.

يمكنك مشاهدة الحفل هنا .

اترك تعليق

0.0/5