Skip to content Skip to footer

لماذا الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات كشوف المرتبات مثالية لعملك في دبي؟

بواسطة فريق ليدجرس

غالبًا ما تقوم الشركات بمعالجة كشوف المرتبات بنفسها؛ ومع ذلك ، يعد تنفيذ كشوف المرتبات داخل الشركة مهمة معقدة لأنها تتضمن:

  • الدفع في الوقت المناسب ودقة شيكات الرواتب
  • المعرفة فيما يتعلق بالقوانين السائدة فيما يتعلق بالأجور والرواتب وكذلك تحديث التحديثات اللاحقة وبانتظام
  • اعتماد التقنيات الجديدة والتطبيقات اللازمة لأداء المهمة.
  • حساب عدد الساعات والأيام حسب احتساب العمل.

تحتاج العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى مساحة أو وقت أو رأس مال أكبر لتشغيل المحاسبة والتمويل الكامل الذي من شأنه تلبية معالجة كشوف المرتبات للأعمال. يتم إنفاق الكثير من الوقت على كشوف المرتبات، ويعمل الفريق بكفاءة على المسؤوليات الأساسية. وبالتالي، قد لا يكون نظام كشوف المرتبات الداخلي فعالًا دائمًا للأسباب التالية:

  • يتم تكبد التكلفة في دفع أجور فريق الرواتب والاشتراك في برنامج كشوف المرتبات وإدارة استفسارات الموظفين وما إلى ذلك.
  • قد لا يكون لدى فريق كشوف المرتبات مهارات قابلة للتحويل للعمل معها أو في مهام متعددة الوظائف. يرتكب العديد من أصحاب الأعمال والقادة خطأ التقليل من حجم القوى العاملة والموارد التي يتم إنفاقها على إدارة كشوف المرتبات. كشوف رواتب القوى العاملة هي وظيفة غير أساسية للأعمال، ومن ثم فإن أي وقت والموارد المخصصة لها ستعني وقتًا أقل للأنشطة المدرة للدخل.

توفر خدمات كشوف المرتبات الخارجية قيمة إستراتيجية للشركة لأنها تتيح للمديرين التركيز على القضايا الأساسية المتعلقة بنمو الشركة في الحصول على قدر أكبر من راحة البال والفوائد التالية. الشركات التي تعهد كشوف المرتبات توفر 18٪ أكثر من الشركات التي تعالج كشوف المرتبات داخل الشركة. إنه يوفر الأموال التي يمكن استثمارها في مكان آخر. تقلل الشركة من تكلفة تعيين الموظفين وتدريبهم والتكلفة المرتبطة بتبني أحدث التقنيات. كما أنه يتجنب دفع غرامات على التسجيل غير الصحيح للأخطاء. تعيين خبير في الرواتب يعني أن نشاطهم الرئيسي هو كشوف المرتبات. ومن ثم ، يجب أن يكونوا خبراء مطلقين فيما يفعلونه. لذلك، يمكن توقع مستوى أعلى من جودة الخدمة والدقة. إنه يوفر الوقت عن طريق التخلص من المهام خارج نطاق الكفاءة الأساسية للشركة. نتيجة لذلك، يمكن للفريق التركيز بشكل أفضل على المزيد من الأنشطة ذات القيمة المضافة. يتمتع مستشارو كشوف المرتبات المحترفين بأحدث إمكانية للوصول إلى جميع المعلومات وتنظيم كشوف المرتبات حيث يبقون على اطلاع دائم بجميع القوانين. هذا يضمن قدر أكبر من الامتثال والدقة.

 

اترك تعليق

0.0/5